إغلاق
إغلاق
البحث
أبحث عن:
شاب: تصرفات صديقي المقرّب مثيرة للشبهات وقلق على سمعتي
الكاتب : موقع كل شي | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-02    ساعة النشر :14:07:00
وصلت الى موقع كل شي الاخباري رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع موقع كل شي الاخباري يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 
لما تصاحبت انا وياه، كا كان مبين انو هيك، بس للأسف بعد ما صرنا كتير صحاب بلشت اشوف واحس قديش هو انسان لو بسيدر، ومش مهم أوضح أو لا، بس الاشي اني صرت خايف على سمعتي، لانه المثل بقول قل لي من ترافق أقل لك من أنت، والصحيح انو سمعتي منيحة وبحبش اضايق حدا وبمشي بمخافة ربنا، الحيط الحيط وبقول يا رب رحمتك والسترة، عشان هيك مش عارف كيف اتخلص منه مع انو هو صديقي.  



تعليقات الزوار